JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

افضل برامج لتعديل الصور بطريقة احترافية 2019




هناك الكثير من برامج تطوير الصور الموجودة على منصة جوجل بلاي ويُمكنك طول الوقتً الإعتماد على برنامج مشهور مثل الفوتوشوب  Adobe Photoshop Express الذي يعتمد عليه الملايين ويُعتبر من افضل تطبيقات تحرير الصور هذه اللحظة.

ولكن بعض الأفراد مثلي قد يُحبون تجربة تطبيقات حديثة لتعديل الصور بإحترافية وتكون بديلة للفوتوشوب بميزات قوية خاصة لو كان معالج تليفونك قوي وبه رام هائل يُمكنك استغلاله في تحرير الصور على الهاتف المحمول عوضاً عن الحاسب الآلي.
افضل برامج تحديث الصور للاندرويد

نستعرض معكم 5 تطبيقات بديلة للفوتوشوب لتعديل الصور وإضافة المؤثرات العديدة ومساهمتها لاحقاً على عديدة مواقع اجتماعية.
1- Photo Editor Pro

برنامج تحديث الصور Photo Editor Pro

تنفيذ Photo Editor Pro هو تنفيذ بدون مقابل لتحرير الصور على تليفونات اندرويد وتم تثبيته على ملايين التليفونات المحمولة حتى هذه اللحظة ويعد غريم قوي للفوتوشوب نظراً لميزاته العديدة كما يُقدّم واجهة استعمال سهلة للمبتدئين والمحترفين في تطوير الصور.

    اقرأ أيضاً: افضل تطبيقات اندرويد لتحرير الصور واضافة التاثيرات عليها

ويسمح لك التطبيق بفعل تطويرات هائلة في الصورة والتحكّم باهتمام عالية في الوضوح والسطوع و سخونة اللون وعمل blur للصور والمزيد، كما لديه التطبيق عشرات الفلاتر والملصقات والمؤثرات لتعديل الصور قبل أصدرها في المواقع الاجتماعية.
2- تنفيذ AirBrush

تنفيذ AirBrush للاندرويد

تنفيذ AirBrush للاندرويد هو تنفيذ فريد يُمكنك من تطوير صور السيلفي بعدة معدات حيث يسمح بقص وتطوير الشعر الزائد و حذف خلفيات الصور والعناصر الغير مرغوب بها وإضافة بريق لإبتسامات الصور بلمسات طفيفة على بدائل التطبيق.

ولكن النقص والخلل الأوحد في التطبيق أنه لا تَستطيع من التصوير بالكاميرا الأمامية و ستحتاج التقاط الصور بالكاميرا الرئيسية أولاً ثم تطويرها لاحقاً داخل محرر الصور في التطبيق، وتنقسم الأدوات إلى “Beautify”, “Makeup”, “Filter”.

ستجد الكثير من المقاطع المرئية التي تشرح تنفيذ AirBrush وطريقة استعماله لتحرير الصور.
3- تنفيذ Photo Editor

Photo Editor for android

لديه تنفيذ Photo Editor ميزات عدة شبيهة بالفوتوشوب وبه الكثير من الأدوات الرئيسية لتحرير الصور مثل تطوير hue, saturation, contrast, brightness, وتصحيح الإنارة وألوان الصور عبر مؤشر الإنحناء طفيف الإستعمال.

    اقرأ كذلك: افضل مواقع تحرير الصور اون لاين بديله للفوتوشوب

ويسمح لك التطبيق بحفظ وتطوير الصور بعدة صيغ أخرى مثل JPEG, PNG, GIF, WebP, and PDF ويمتاز بواجهته البسيطة وتواجد الأدوات الرئيسية طول الوقتً في أدنى واجهة البرنامج الذي لديه عديدة معدات لتحرير الصور مثل الفوتوشوب.
4- تنفيذ Snapseed

تحديث الصور للاندرويد snapseed

الفرد الذي قام بتحسين فلاتر Nik Software المشهورة للفوتوشوب هو من قام بتدشين تنفيذ Snapseed على دكان جوجل بلاي ليقدم عديدة فلاتر متميزة للصور ولكنه لديه إضافات فريدة عن برامج تطوير الصور الأخرى مثل:

    تحديث صور وملفات RAW: تَستطيع فتح وتطوير الصور بصيغة RAW عبر تنفيذ Snapseed وتغيير الصور الى JPEG نحو حفظها لاحقاً علماً أنها الصيغة التي يلتقط بها أكثرية المصورين أعمالهم.
    اختيار موضع التحديث: تَستطيع التطبيق من تحديد 8 أماكن مُختلفة من الصورة وتحريرها على نحو مُنفصل بعدة معدات مُختلفة ويقوم التطبيق بموازنة أماكن التحرير لكافة الصورة.
    خاصية Auto-Removal: لديه البرنامج اداة Healing لحذف الأفراد من الصور المخصصة بك من دون إفساد شكل للصورة وتنفع تلك الخاصية بشكل كبيرً مع الصور المُلتقطة فجأة ويبدو بها أفراد وعناصر لا ترغب بوجودها.

لديه البرنامج 25 فلتر مشهور لتحرير وتطوير الصور ولكنه لا يدعم التقاط الصور عبر التطبيق بمؤثرات مُسبقة ولكنه يُعتبر خيار ملائم للمبتدئين في تحرير الصور نظراً لسهولة إستعماله.
5- تنفيذ Pixlr للاندرويد

تنفيذ Pixlr لتركيب الصور اندرويد

طول الوقتً كنت أعتمد على تنفيذ Pixlr لتحرير الصور وهو من تعديل مؤسسة AutoDesk الدولية ويعجبني خاصة أنه لديه عديدة معدات سريعة لإضافة مؤثرات ضوئية وفلاتر رائعة لصورك المخصصة ويُفضّله الملايين عبر منصة جوجل بلاي على التطبيقات الأخرى.

    اقرأ ايضاً: افضل 5 مواقع لتأسيس و تغيير الصور الى كرتون

تَستطيع تنفيذ Pixlr من تأسيس مجموعات الصور Photo Collage على نحو محترف كما تَستطيع من دمج الصور عبر عديدة طبقات والتحكّم في تركيب الصور وتعديلها على نحو أفضل ويسمح بتغيير الصور إلى رسومات مثل فلاتر الفوتوشوب الشهيره Sketch وposter.

شاركنا عبر التعليقات بأفضل برنامج لتحرير الصور على أندرويد قمت بتجربته من قبل
الاسمبريد إلكترونيرسالة