JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

اغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفيه في هاتفك الاندرويد

اغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفيه في هاتفك الاندرويد
اغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفيه في هاتفك الاندرويد

اذا كان لديك العديد من التطبيقات المفتوحه في نفس الوقت قد يؤدي ذلك الي بطئ جهازك الاندرويد، واذا انتقلت بعيدا عن التطبيق فانه يبقي يعمل في الخلفيه وبالتالي فان افضل طريقه لاغلاق هذه التطبيقات هي ان تغلقها بشكل يدوي.


هل تحتاج إلى إغلاق التطبيقات يدويًا؟


اذا كنت تسال نفسك هذا السؤال فان جوجل لا توصي باغلاق تطبيقاتك يدويا في هاتفك الاندرويد لان نظام التشغيل المصمم من خلالها يحقق المرونه والتنوع ويعرف كيفة ادارة هذه الموارد بطريقه صحيحه حتي اذا كان هناك تطبيقات عديده تعمل في الخلفيه ومع ذلك فان هناك بعض المواقف التي قد تضطر فيها الي ايقاف بعض التطبيقات بشكل يدوي اذا كان جهازك ذات سعه تخزينيه صغيره او اذا كان جهازك ضعيف بشكل عام يمكن ان يؤدي فتح الكثير من التطبيقات في الخلفيه علي هاتفك الاندرويد الي ايقافه اذا كان جهازك ضعيف، وايضا التطبيقات التي تم تنزيلها من متجر جوجل بلاي من المعروف انها تتوقف ولكن لا تزال تعمل في الخلفيه فان الطريقه الوحيده لايقافها هو ان نقوم بايقافها بشكل يدوي.

كيفية اغلاق التطبيقات بشكل عام؟

تاتي الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد بزر موجود اسقل الشاشه على أجهزة Pixel و LG و Nokia، وهو عباره عن مربع صغير يقع اسفل يمين الشاشه في اجهزة سامسونج انقر فوق هذا الزر وسيتم نقلك إلى قائمة التطبيقات التي تعمل في الخلفيه، وهي شاشة تعرض كل تطبيق تقوم بتشغيله حاليًا في الخلفية. مرر إلى اليسار أو الي اليمين في كل تطبيق ترغب في إغلاقه.
سيؤدي هذا إلى إنهاء أي تطبيقات قيد التشغيل. ولكن ربما هذا الايقاف لا يؤدي بايقاف جميع المهام التي كان يقوم التطبيق بالعمل عليها في الخلفيه.

كيفية اغلاق التطبيقات عن طريق مدير التطبيقات؟

اذا اردت ايقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفيه بشكل نهائي بالعمليات التي تقوم بها هذه التطبيقات فانه يجب عليك ايقافها من خلال مدير التطبيقات، انتقل إلى الإعدادات ثم التطبيقات والإشعارات أو الإعدادات ثم عام ثم التطبيقات ، في اجهزة الاندرويد القديمه. تظهر قائمة بجميع التطبيقات التي تعمل حاليًا في الخلفية. اختر تطبيقًا من القائمة التي تريد إغلاقها وانقر فوق إيقاف أو فرض إيقاف.
لاحظ انه اغلاق التطبيقات من الزر الموجود اسفل يمين الشاشه يعمل بشكل امن ولكن القيام بذلك من خلال مدير التطبيقات قد يؤدي الي حدوث مشاكل عند تشغيل التطبيق في المره القادمه.


الاسمبريد إلكترونيرسالة