JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

اذا كنت تبحث عن الألعاب الترفيهية والعاب الألغاز ..فان هذه افضل 7 العاب لك في 2019

اذا كنت تبحث عن الألعاب الترفيهية والعاب الألغاز ..فان هذه افضل 7 العاب لك في 2019

لقد استحوذت ألعاب الهاتف الخلوي على الكثير من الحماسة من المصممين وكان العميل حريصًا على ذلك ، وسأضع تجمعًا لأفضل استجمام أندرويد في متجر Google Play ، الذي حصل على تقدير مذهل وتقييمات عالية للعميل إذا كنت تبحث عن توقع حدوث تحويلات مجانية لنظام Android وجذابك سوف تكتشف هنا أفضل الملاهي التي يمكن الوصول إليها في متجر Google Apps Google Play ، وسأقوم بالتأكيد بتحديث المتهدمة في أي نقطة تبدو فيها لعبة أخرى تستحق الخيار ، لذا تابع هذا المتهدم طوال الوقت للحصول على الاستجمام رائعة وحرة وجذابة.


1- لعبة ببجي PUBG للأندرويد

تم دفع اللعبة في ديسمبر من العام الماضي وحققت شخصيات لا تصدق بقدر كمية التنزيلات والملاهي. تم تشغيله في أي حال مرة واحدة من قبل 400 مليون فرد ولعب من شهر لآخر 30 مليون لاعب محمول وتجاوز 250 مليون تنزيل بين مراحل Android ومراحل مختلفة. إنه أيضًا مكان بارز بين أفضل الملاهي القائمة على الويب لنظام Android. دخل 100 مليون دولار هو حتى الآن مكانة بارزة بين عمليات تحويل Royal Battle الأكثر بروزًا ، مما يعني فوز واحد في نهاية اللعبة بعد تنزيل ما يزيد عن 100 لاعب في الفناء والقتال ضد بعضهم البعض للفوز بالخصوم .


2- لعبة Fortnite للأندرويد فورت نايت

لعبة Fortnight Once التي تم دفعها بهذه اللعبة حتى تم نشرها بشكل عام بين المعجبين بالعمليات التحويلية وعندما تم دفعها على خلايا متقدمة انتشرت على نطاق واسع وتجاوزت اللاعبين 200 مليون لاعب حول العالم وتم تنزيلها بأكثر من 150 مليون مرة بين أجهزة Android ومراحل مختلفة ، تعد من أبرز أفضل الاستجمامات Imperial Fight and contend اللعبة مع لعبة Peugeot وفي سؤال بينها وبين Google في حدها لم يتم وضع اللعبة على Application Store لأن هذا أعطى مرحلة للتنزيل


3- لعبة أودمار Oddmar للأندرويد

لوقت طويل ، كان المحبون لهذه اللعبة على مراحل مختلفة يفكرون في ما يمكن الوصول إليه على أندرويد ، وفي غضون أيام قليلة تم إعطاؤهم اللعبة دون مقابل على مسرح أندرويد ، كانت اللعبة عبارة عن مصارع يدور أحداثه فايكنغ. تقوم الأشجار والكهوف باختبار العوائق التي تواجه مهنته ، حيث سيواجه الحيوانات البرية ، الامتدادات المكسورة ، النباتات الضارة وكل ما يمنع طريقه من الردع إلى تحقيق الماموث الأخير كما أود أن أفكر في هذه الجولة من المرح وأفضل جولات Android في المتجر ، خاصةً أنه مجاني تمامًا وفي مراحل مختلفة مدفوعة.


4- لعبة الجياع دراغون ™ التنين الجائع للأندرويد

يتحدى الثعبان الأسطوري الوهمي العوائق والمشاكل التي تواجه تجربته حتى مع تفكيك الممرات والماموث والشلالات ، والاعتداء على المدن والمناطق الحضرية لتناول الخراف وتقوية نفسه. سيواجه المناجم في المناجم واللهب ويستهلك كل العوائق للمعركة وتحدي أفضل وقت استجمام الروبوت.


5- لعبة شادو فايت Shadow Fight 2 و Shadow Fight 3

جولة من التعريف الغني وموقع بارز من بين أفضل استجمامات أندرويد المجانية هي مجموعة من المحاربين يختارون منافسًا للمعركة في الغموض أو في الأماكن الخافتة ، والجزء الثاني هو معركة من خلال الظلال التي تختارها في المنافسات واختيار نوع القتال هو اللهب أو الهواء أو البقايا أو الماء ويبدأ محاربة شرائح الوجود الآخر من المتنافسين ، والجزء الثالث يقاتل الأفراد في بعضهم البعض مع اتفاقية يابانية رائعة.


6- لعبة Run Sausage Run!

اللعبة عبارة عن هوت دوغ أو wiener يفر من الشفرات والمناشير التي تحاول في كل مرة تقسم إلى أجزاء متساوية أو تستهلك النكهة أو طهيها كما يمكن أن تختار بين مجموعة متنوعة من أنواع فرانكفورتر ولعبها.


7- لعبة Space Pioneer افضل لعبة قتال للأندرويد

من الملاهي الخاصة والأندرويد التي تمتلكها أندرويد لديك العديد من الأسلحة وأدوات الرفاهية والملابس الجاهزة والفخاخ والمجاذيف والقنابل بأنواعها وشخصياتها المختلفة وهيكلها واختيار لاعبًا رائدًا والتنقل بين الكواكب لمقاتلة الخصوم وتجنب المراحل والصعوبات التي وضعت لك في اللعبة ، إنها مكانة بارزة بين أفضل وسائل الترفيه التي تعمل بنظام أندرويد لتتساءل عن هيكلها وأشكاله الممزوجة وتلميحات القتال والتشكيلة واحتمال اللعب مع الكود الذي تحتاج إلى إجرائه Modk في اللعبة.

اقرا ايضا:
إذا كنت تحب الألعاب الترفيهية والتطوير أو الألغاز .. إنها أفضل 5 ألعاب اندرويد في 2019 لك
الاسمبريد إلكترونيرسالة