JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

ما العمل عند سرقة هاتفي الاندرويد؟ ماذا تفعل إذا فقدت هاتفك العثور على جهازي

ماذا أفعل بمجرد سرق هاتفي الخلوي بنظام Android

ماذا أفعل بمجرد سرق هاتفي الخلوي بنظام Android؟ أبسط إجابة مهمة الآن هي أنك تقوم بإدخال موقع الويب أو الأداة المساعدة الموجودة على أدايتي أو يمكنك العثور على جهازي من Google ، مما قد يؤدي إلى قفل وتعطيل جهاز Android أو الصوت على الهاتف الذكي على الرغم من حقيقة أنه في الوضع الصامت ، قم بإغلاق الهاتف ووضعه على سبيل المثال ، تمت سرقة رسالة على هذا الهاتف المحمول ، يرجى الاتصال على النطاق التالي أو حذف إحصائيات الهاتف بشكل مطلق وطمسها حتى لا يتمكن أي شخص من إدخالها بعد السرقة أو الخسارة ولهذا السبب قد يكون قادرًا على قفل كل طرق داخل وجه اللص.

ما العمل عند سرقة هاتفي الاندرويد؟


  1. أدخل صفحة الويب الرسمية من Google من هنا.
  2. تسجيل الدخول حسابك جنبا إلى جنب مع حسابك.
  3. من الخيارات التي بدت لديك
  4. تشغيل الصوت - تشغيل الصوت.
  5. في أداة سهولة - أداة آمنة.
  6. إحصاءات الجهاز النظيف - مسح الجهاز.

من الخطوات السابقة حدد الخيار الذي يناسبك تمامًا بناءً على الموقف لديك.
هل تسمع صوتك في هاتفك المحمول؟

إذا كان الهاتف مفقودًا ، فقد يكون تشغيل الصوت كافيًا ، خاصة إذا كان الصوت سيعمل على الرغم من أن الهاتف المحمول في وضع صامت. إذا تم قفل الهاتف ، فلن يعد الصوت لوحات. يجب أن يكون الهاتف مفتوحًا ومتصلًا بالإنترنت.

إذا كان الهاتف غير موجود ولم يعد يشتمل على كلمة مرور ، فإن أفضل بديل هو الظهور في الخيار الثاني لتأمين الجهاز والذي ستتمكن منه من قفل الهاتف المحمول ووضع رسالة على شاشة العرض الخاصة بها. الهاتف المحمول ينقصه أو يسرق ، يرجى لمس الرقم التالي وسنقدم شرحًا لكيفية الكتابة في التفسير التالي ، امسح شيئًا ما من سجلاتك على الهاتف الذكي.

إذا تم سرقتها وكنت متأكدًا من أنها لن تعود إليك لسوء الحظ ، فقم بإجراء الخيار الأخير لمحو معلومات الأداة ويمكننا تقديم تفسير لكامل الطريقة عبر المثيل التالي.

يمكن تنفيذ جميع الخطوات السابقة أو معالجتها مع المساعدة في تنزيل تطبيق find my gadgets:




الاسمبريد إلكترونيرسالة